فريقنا متواجد للإجابة على أي أسئلة أو استفسارات قد تكون لديك. سواءً كنت بحاجة إلى مساعدة بخصوص حسابك، أو ترغب الاستفسار عن خدماتنا، أو تود فقط التواصل معنا، فنحن مستعدون دائماً لتقديم الدعم اللازم. يرجى استخدام معلومات الاتصال الواردة بالأسفل للتواصل معنا.
فريقنا متاح من الساعة 9:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً يومياً. ومع ذلك، إذا كنتم بحاجة إلى الإبلاغ عن معاملات احتيالية، فنحن هنا لخدمتكم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
بالإضافة إلى ذلك، في حالة الفقدان أو الاستخدام المشبوه أو غير المصرح به، يمكنكم حظر أو استبدال بطاقتكم فوراً من خلال الخدمات المصرفية الرقمية أو عبر الدردشة المتاحة على مدار الساعة لتقديم أي مساعدة تحتاجونها.
يرجى الانتباه:
وفقاً لسياسة حماية الخصوصية وأمن المعلومات من بنك رأس الخيمة الوطني، فإن البنك لن يطلب منك الإفصاح عن رقم الحساب، أو معلومات بطاقة الائتمان، أو هوية المستخدم، أو رقم التعريف الشخصي، أو أي معلومات من هذا القبيل عبر رسائل البريد الإلكتروني. في حال استلامكم أي بريد إلكتروني أو رسالة خطية من البنك تطالبكم بمشاركة المعلومات الشخصية والسرية الخاصة بك، الرجاء عدم الرد، والقيام بإبلاغ البنك عن هذا الأمر عبر البريد الإلكتروني: reportphishing@rakbank.ae