نؤمن أن كل تفاعل مع عملائنا هو فرصة لبناء علاقة أقوى. لهذا السبب، نلتزم بتقديم خدمة استثنائية في كل نقطة اتصال، وتحسين عروضنا باستمرار لتلبية احتياجاتك.
عندما نقول بأن عملائنا هم شركاؤنا الأكثر قيمة لدينا؛ فإننا نعني ذلك. نلتزم بتقديم أفضل تجربة مصرفية ممكنة سواء فضلّتَ زيارتنا شخصياً أو عبر الإنترنت. وحدة تميز خدمة العملاء في الخدمة الخاصة بنا هي المسؤولة عن ضمان السلاسة والوصول لأعلى التوقعات لكل عملائنا. نؤمن بإمكانية تحسين خدماتنا باستمرار وتجاوز توقعاتك من خلال الاستماع لملاحظاتك الثمينة.
نتفهم إمكانية أن تسير الأمور بشكل سلبي في بعض الأحيان، لكننا نلتزم بمعالجة أي مخاوف قد تكون لديك بشكل فوري. نضع فريق معالجة الشكاوى لدينا تحت الخدمة لمساعدتك في أي مشكلات قد تواجهك بأكبر قدر ممكن من السلاسة والجدية.
يمكنك ارسال شكواك على البريد الالكتروني complaints@rakbank.ae أو يمكنك زيارة أحد فروعنا، أو التواصل بمركز الاتصال على الرقم 600544049
إذا كان لديك شكوى قائمة وتشعر بأن الحل المقترح لا يلبي توقعاتك، يمكنك تصعيد الشكوى داخليًا عبر إرسال بريد إلكتروني إلى complaints.escalation@rakbank.ae مع ذكر رقم مرجع الشكوى القائمة.
كما يمكنك تصعيد الشكوى خارجيًا إلى سندك من خلال:
يحدد ميثاق خدمة العملاء الخاص بنا التزامنا بتزويدك بخدمة استثنائية، إضافة لكونه يحدد فترات الاستجابة للطلبات المختلفة. نؤمن بأن الشفافية هي المفتاح لبناء علاقة قوية مع عملائنا، لذا نلتزم بالصراحة والصدق في جميع تعاملاتنا.